نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية بالاسم فقط الترم الثاني 2024.. ظهرت الآن

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية بالاسم فقط الترم الثاني 2024.. ظهرت الآن

أصبح بإمكانك الآن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية بالاسم فقط الترم الثاني 2024، لمعرفة الدرجات التي حصل عليها الطالب في جميع المواد الدراسية المختلفة.

اعتمد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 بنسبة نجاح وصلت إلى 82.81%.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس

كان قد تقدم لامتحانات الصف الثالث الإعدادي 2024 عدد 27 ألف و927 طالب وطالبة، بينما جاء عدد الطلاب الناجحين 22 الف و917 طالب وطالبة.

وجاءت نسبة النجاح في المدارس الرسمية بنسبة 81.07% بينما المدارس الرسمية لغات 96.21%، بينما الخاص العربي 98.7% والمدارس الخاص اللغات 97.37%.

يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، ومنه يتعرف الطالب على الدرجات التي تمكن من تسجيلها في المواد الدراسية المختلفة.

وللحصول على النتيجة إلكترونيًا يدخل الطالب إلى الموقع الخاص بمحافظة الإسماعيلية من هنــــــا، ويذخل رقم الجلوس الخاص به، حيث تظهر له النتيجة في غضون دقائق معدودة.

​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الإسماعيلية 2024

تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الإسماعيلية بالاسم فقط 2024 في المدارس المتنوعة خلال ساعات، ليتمكن الطالب من الحصول عليها عن طريق تلك القوائم التي يتم تعليقها في فناء المدرسة.

نتيجة القصاصين

نتيجة ابوصوير

نتيجة التل الكبير

نتيجة الجنوب

نتيجة الشمال

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.