رئيس التحرير أحمد متولي
 هل نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية ظهرت الترم الثاني 2024؟

هل نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية ظهرت الترم الثاني 2024؟

تساءل العديد من أولياء الأمور والطلاب هل نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية ظهرت الترم الثاني 2024، تزامنًا مع ظهور العديد من النتائج في المحافظات المختلفة.

يترقب جميع الطلاب وأولياء الأمور موعد ظهور النتيجة رسميًا واعتمادها من قبل محافظ الشرقية، خلال الفترة المقبلة، لمعرفة النتائج التي حصل عليها الطالب في المواد المختلفة، والمجموع الكلي الذي يترتب عليه الالتحاق بالمرحلة الثانوية.

​​​​​​​

هل نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية ظهرت؟

تستمر أعمال كنترول الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الثاني 2024، حيث تم الانتهاء من مرحلة التصحيح ولا يزال العمل قائمًا على قدم وساق لرصد الدرجات والمراجعة، الأمر الذي لن يستغرق وقتًا طويلًا لتكون جاهزة لاعتمادها رسميًا من قبل المحافظ.

كما أشارت مديرية التربية والتعليم بالشرقية، إلى أنه من المتوقع أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية، نهاية الأسبوع الجاري، ليتم اعتمادها من قبل المحافظ وإعلان أسماء الأوائل.

وبذلك فإن الإجابة على السؤال الذي تردد بين الطلاب وأولياء الأمور بخصوص نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الشرقية تكمن في عدم ظهورها حتى اللحظة الراهنة، إلا أنه من الممكن أن تظهر في أي وقت خلال الساعات المقبلة.

كان قد بلغ عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية 2024 الترم الثاني نحو 144403 طالب وطالبة موزعين علي 795 لجنة امتحانية وذلك على مستوي 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالشرقية، انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، لتبقى النتيجة قيد اعتمادها من قبل المحافظ، مشيرة إلى أنه من المقرر ظهورها يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو 2024 ليتمكن الطلاب الحصول عليها.

يتمكن الطالب من معرفة الدرجات التي حصل عليها في المواد الدراسية المختلفة من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية برقم الجلوس.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.