رئيس التحرير أحمد متولي
 الموعد الرسمي لنتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الثاني 2024

الموعد الرسمي لنتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الثاني 2024

يتطلع الكثير من أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القليوبية لمعرفة موعد ظهور نتيجة الفصل الدراسي الثاني للعام 2024/2023.

حيث يحرص طلاب الشهادة الإعدادية بكل محافظات مصر، للإطلاع على النتائج فور الإعلان عنها للاطمئنان على نجاحهم، والحصول على درجاتهم لمعرفة ما إذا سيتمكنوا من الالتحاق بالثانوية العامة أم غيرها.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية الترم الثاني 2024

وقد أعلنت محافظة القليوبية عن الموعد الرسمي للإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 «الدور الأول» بالمحافظة.

جدير بالذكر أن طلاب تالتة إعدادي بمحافظة القليوبية قد أجروا امتحانات الفصل الدراسي الثاني ابتداءً بمادة اللغة العربية والخط والإملاء، وذلك في يوم السبت الموافق 18 مايو 2024.

واستمرت امتحانات نهاية العام للصف الثالث الإعدادي بالقليوبية لمدة 6 أيام متتالية، حتى يوم الخميس الموافق 23 مايو 2024، حيث خاضوا امتحان مادة الدراسات الاجتماعية و مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الثاني 2024

وأوضحت محافظة القليوبية عبر صفحتها الرسمية أنه فور انتهاء الطلاب من امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024، بدأت أعمال التصحيح بكافة الإدارات التعليمية بمحافظة القليوبية.

وأكدت أنه ما زالت أعمال التصحيح مستمرة بالشهادة الإعدادية، وأنه سيتم البدء في أعمال رصد الدرجات اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو 2024.

حيث يتم إضافة درجات الترم الأول استعدادا لانتهاء أعمال رصد الدرجات، ومن ثم اعتماد النتيجة من قبل محافظ القليوبية.

ووفقًا لما كشفت عنه محافظة القليوبية، فإنه من المقرر رسميا الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2024، خلال الفترة التي تبدأ من يوم السبت 8 يونيو 2024 وحتى يوم الخميس 13 يونيو 2024 كحد أقصى.

وأشارت المحافظة إلى أنه سيتم الإعلان عن ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي واعتمادها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام