رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية البحر الأول الترم الثاني 2024 pdf بالاسم فقط

نتيجة الشهادة الإعدادية البحر الأول الترم الثاني 2024 pdf بالاسم فقط

فتحت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة البحر الأحمر باب الاستعلام عن نتائج طلبة الشهادة الإعدادية بالفصل الدراسي الثاني للعام التعليمي الحالي 2023-2024 بالاسم فقط.

ونشرت المديرية ملف PDF يحتوي على نتيجة طلبة الصف الثالث الإعدادي داخل المحافظة بالكامل، لإتاحة التعرف عليها بالاسم واسم المدرسة أو رقم الجلوس.

وكان طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة البحر الأحمر قد أدوا امتحانات الدور الأول للترم الثاني خلال أسبوع واحد، من السبت 18 مايو إلى الخميس 23 من ذات الشهر.

وعملت الكنترولات خلال الفترة الماضية على إنهاء أعمال ظهور النتيجة، بداية من تصحيح كراسات الإجابات، وانتهاء باعتماد كشوف النتائج.

نتيجة إعدادية البحر الأحمر الترم الثاني 2024 بالاسم

اعتمد محافظ البحر الأحمر، اللواء عمرو حنفي، نتيجة الدور الأول للشهادة الإعدادية بنسبة نجاح عامة بلغت 77.4%.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، هشام منير، أن نسبة نجاح الشهادة الإعدادية بلغت 77.4.

كما بلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للصم والبكم 78% والمكفوفين بنسبة 100%، وبلغت نسبة الشهادة الإعدادية المهنية 80.7%، كما بلغت نسبة تلمذه صناعية 100%.

ويتاح للطلبة وأولياء الأمور معرفة النتيجة بمعلومية الاسم فقط من خلال الملف التالي:

 

يشار أن البحث عن النتيجة يكون عبر النقر على ملف النتيجة، ثم الضغط على «ctrl+f» في لوحة مفاتيح الحاسب الشخصي، مع كتابة الرقم.

وترسل مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمحافظة النتائج للمدارس لتسليم الشهادات للطلبة بداية من يوم الأربعاء 5 يونيو 2024.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011