رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الأقصر بالاسم فقط الترم الثاني 2024.. كيفية الاستعلام عنها

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الأقصر بالاسم فقط الترم الثاني 2024.. كيفية الاستعلام عنها

يتطلع الكثير من أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الأقصر، لمعرفة نتيجة الفصل الدراسي الثاني للعام 2024/2023، وكيفية الحصول عليها بالاسم.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر الترم الثاني 2024

فقد أعلنت محافظة الأقصر عن اعتماد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لنتيجة امتحان شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي «الإعدادية»، للعام الدراسي 2024/2023.

يذكر أن اعتماد نتيجة الإعدادية بالأقصر 2024، كان بحضور الدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، وذلك في يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو 2024.

وقد بلغت نسبة نجاح الطلاب بنتيجة امتحان شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى للفصلين الدراسيين الأول والثاني للعام الدراسي 2024/2023 إجمالا، حوالي 80%.

يذكر أن طلاب الشهادة الإعدادية بالأقصر قد خاضوا امتحانات الفصل الدراسي الثاني، بدءً من يوم الأحد الموافق 19 مايو 2024، واستمرت لمدة 5 أيام حتى يوم الخميس الموافق 23 مايو 2024.

نتيجة تالتة إعدادي الأقصر الترم الثاني 2024 بالاسم 

ويمكن لأولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي الاستعلام عن نتيجة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني بالأقصر لعام 2024، باستخدام رقم كلا من الاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب من خلال ملف النتيجة الـpdf، للإطلاع عليه اضغط هنا 

كما سيتم توفير الحصول على نتيجة تالتة إعدادي بالاسم بمحافظة الأقصر، من خلال الذهاب إلى المدرسة الملتحق بها الطالب، والإطلاع على كشوفات النتائج المعلقة بلوائح الإعلانات الموجودة بالمدرسة، وذلك خلال يوم أو يومين كحد أقصى من وقت ظهور النتيجة رسميا.

كما يمكن الحصول على النتيجة بالاسم أيضا من خلال موقع المدرسة الملتحق بها، أو الصفحات والجروبات الرسمية للمدرسة التي تنشر عليها كل ما هو جديد، في حال توفر ذلك.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام