رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج نتائج الامتحانات للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج نتائج الامتحانات للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

ننشر لكم خلال الأسطر التالية رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج، الذي يمكن من خلاله الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني للعام 2024/2023.

حيث تطلع الكثير من أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة سوهاج للإطلاع على نتيجة الترم الثاني للعام 2024، فور اعتمادها في يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو 2024.

نتيجه الصف الثالث الإعدادي محافظة سوهاج الترم الثاني 2024

فقد أعلنت محافظة سوهاج عن اعتماد نتيجة امتحان شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي «الإعدادية» بالفصل الدراسي الثاني «دور أول» للعام 2024/2023.

وقام اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024، وذلك بحضور الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج.

وبلغت نسبة النجاح طلاب الصف الثالث الإعدادي على مستوى المحافظة نحو 85.83%، وذلك وفقًا لما تم الإعلان عنه من قبل الصفحة الرسمية للمحافظة ومديرية التربية والتعليم بسوهاج.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أن الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الشهادة الإعدادية بلغ عددهم حوالي 83 ألفا 817 طالبا وطالبة، كان عدد الحضور 83 ألفا 214 طالبا وطالبة.

ووصل عدد الناجحين بالصف الثالث الإعدادي بسوهاج إلى 71 ألف 422 طالبا وطالبة، أي ما يقدر بنسبة نجاح 85.83%.

مديرية التربية والتعليم بسوهاج نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

وقد حرصت محافظة سوهاج على توضيح أنه يمكن الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 إلكترونيا، من خلال قسم مديرية التربية والتعليم بالبوابة الإلكترونية محافظة سوهاج، وذلك تيسيرًا على أولياء الأمور والطلاب.

فمن المقرر أن يتم رفع نتائج طلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني، وإتاحة الاستعلام عنها باستخدام رقم الجلوس الخاص بالطالب.

وهناك الكثير من الطلاب يبحثون عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج للإطلاع على نتيجة الترم الثاني للاطمئنان، إذا أردت زيارة البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج نتائج الامتحانات اضغط هنا

نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج .. قطاع وسط 

نتيجة قطاع جنوب الشهادة الإعدادية الترم الثاني

نتيجة قطاع شمال لشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام