رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع وزارة التربية والتعليم محافظة الشرقية نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024.. احصل عليها في الحال

موقع وزارة التربية والتعليم محافظة الشرقية نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024.. احصل عليها في الحال

ننشر لكم خلال الأسطر التالية رابط موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، الذي يمكن من خلاله الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني للعام 2024/2023.

حيث تطلع الكثير من أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الشرقية للإطلاع على نتيجة الترم الثاني للعام 2024/2023، فور اعتمادها في يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو 2024.

نتيجه الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية الترم الثاني 2024

اعتمد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي «الإعدادية» بالفصل الدراسي الثاني «دور أول» للعام 2024/2023، وذلك بحضور على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية.

أعلنت البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية، أن نسبة نجاح الطلاب في امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 بلغت نحو 87.1%.

وحرص المتحدث الرسمي بمحافظة الشرقية على توضيح أنه تقدم لأداء امتحانات نهاية العام حوالي 142770 طالب وطالبة، كان عدد الحضور  141791 طالب وطالبة.

وتم أيضا اعتماد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح وصلت إلى 78.15%، ويذكر أنه عدد المتقدمين لأداء امتحانات الترم الثاني بلغ 1156 طالب وطالبة، حضر منهم 1089.

أما امتحانات الشهادة الإعدادية للصم فقد بلغت نسبة النجاح بها 93 %، حيث تقدم لأداء الامتحان 71 طالب وطالبة.

كما بلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للنور للمكفوفين 100%، وكان عدد المتقدمين للامتحانات 11 طالب وطالبة.

الموقع الرسمي لمحافظة الشرقية للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

وقد نوهت البوابة الإلكترونية بمحافظة الأقصر على أنه يمكن الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 إلكترونيا، وذلك تيسيرًا على أولياء الأمور والطلاب.

فمن المقرر أن يتم رفع نتائج طلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني، وإتاحة الاستعلام عنها باستخدام رقم الجلوس الخاص بالطالب، من خلال زيارة موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية.

وهناك الكثير من الطلاب يبحثون عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية للإطلاع على نتيجة الترم الثاني للاطمئنان، إذا أردت زيارة موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية لنتائج الامتحانات اضغط هنا

كما يمكنك الاستعلان عنها بالاسم ورقم الجلوس من هنا

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام