رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط بالاسم فقط الترم الثاني 2024.. كيفية الاستعلام عنها

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط بالاسم فقط الترم الثاني 2024.. كيفية الاستعلام عنها

يتطلع الكثير من أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة أسيوط، لمعرفة نتيجة الفصل الدراسي الثاني للعام 2024/2023، وكيفية الحصول عليها بالاسم.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني 2024

فقد أعلنت محافظة أسيوط عن اعتماد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، لنتيجة امتحان شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي «الإعدادية»، للعام الدراسي 2024/2023، وذلك في يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو 2024.

يذكر أن اعتماد نتيجة الإعدادية بأسيوط 2024، كان بحضور كلا من محمد إبراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ومدير عام التعليم الفني محمد النمر، ورئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية جمال عبد القادر.

وقد بلغت نسبة نجاح الطلاب بنتيجة امتحان شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى للفصلين الدراسيين الأول والثاني للعام الدراسي 2024/2023 بأسيوط إجمالا، حوالي 77.85%.

ووصل عدد طلاب الصف الثالث الإعدادي المتقدمين لامتحانات الترم الثاني بأسيوط، إلى 77 ألف طالب و844 طالب وطالبة، تم تقسيمهم على حوالي 367 لجنة بكافة الإدارات التعليمية.

يذكر أن طلاب الشهادة الإعدادية بأسيوط قد خاضوا امتحانات الفصل الدراسي الثاني، بدءً من يوم السبت الموافق 18 مايو 2024، واستمرت لمدة 6 أيام حتى يوم الخميس الموافق 23 مايو 2024.

نتيجة تالتة إعدادي أسيوط الترم الثاني 2024 بالاسم  

ومن المقرر رفع نتائج الطلاب على البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط، وإمكانية الاستعلام عن نتيجة الترم الثاني باستخدام رقم جلوس الطالب.

لكن يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط الحصول على نتيجة الترم الثاني 2024 بالاسم، من خلال الذهاب إلى المدرسة الملتحق بها الطالب، والإطلاع على كشوفات النتائج المعلقة بلوائح الإعلانات الموجودة بالمدرسة، وذلك خلال يوم أو يومين كحد أقصى من وقت ظهور النتيجة رسميا.

كما يمكن الحصول على النتيجة بالاسم من خلال موقع المدرسة الملتحق بها، أو الصفحات والجروبات الرسمية للمدرسة التي تنشر عليها كل ما هو جديد، في حال توفر ذلك.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام