رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية نتائج الشهادات.. الصف الثالث الإعدادي ترم ثاني 2024

البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية نتائج الشهادات.. الصف الثالث الإعدادي ترم ثاني 2024

أعلنت البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية على الإنترنت أنها ستنشر نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني الدور الأول للعام التعليمي الحالي 2023-2024 فور اعتمادها من قبل المحافظ.

ومن المقرر أن تتيج البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 برقم الجلوس، قبل توزيعها على المدارس لتسليم الشهادات للطلاب والطالبات.

تفاصيل الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية

بدأت أعمال امتحانات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنوفية يوم الخميس الموافق 16 يونيو 2024، وانتهت يوم الأربعاء الموافق 25 من ذات الشهر.

وحسب تقديرات مديرية التربية والتعليم في محافظة المنوفية حضر امتحانات الدور الأول للشهادة الإعدادية بالترم الثاني حوالي 81 ألف طالب وطالبة.

وبدأت لجان النظام والمراقبة في المحافظة بأعمال ظهور النتيجة في الأسبوع التالي لانتهاء الاختبارات مباشرة.

ووجهت المديرية الكنترولات بسرعة الانتهاء من أعمال تصحيح كراسات الإجابات ورصد الدرجات، مع مراعاة منح كل طالب حقه.

وحسب مصادر بمديرية التربية والتعليم في محاافظة المنوفية، تظهر النتيجة في الأسبوع الثاني من يونيو على الإنترنت وفي المدارس.

رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية نتائج الشهادات

يمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة من خلال النافذة التالية، أو من هنــا.

​​​​​​​

ويشار أن النتيجة الإلترونية لا يتم الاعتداد بها كمستند رسمي، حيث يتعين على الطالب التوجه للمدرسة لاستلام الشهادة التي يتم التعامل بها في عملية التقدم للالتحاق بمدارس المرحلة الثانوية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011