رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الترم الثاني 2024 فور ظهورها

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الترم الثاني 2024 فور ظهورها

حددت مديرية التربية التعليم والتعليم الفني بمحافظة الغربية رابط التعرف على نتيجة شهادة إتمام الدراسة بالمرحلة الإعدادية الدور الأول للفصل الدراسي الثاني 2024.

وكان طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الغربية قد أدوا اختبارات الترم الثاني في الفترة من السبت 18 مايو إلى الخميس 23 مايو 2024.

وعلى مدى الأسبوعين التاليين لانتهاء جدول الاختبارات، عملت كنترولات الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية على الانتهاء من أعمال ظهور النتيجة.

رابط نتيجة إعدادية الغربية الترم الثاني 2024

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، ناصر حسن، أن أعمال الرصد والتجميع والمراجعة النهائية لكراسات إجابات طلبة الشهادة الإعدادية تنتهي بنهاية الأسبوع الأول من شهر يونيو.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية أن ظهور النتيجة سيكون بعد اعتمادها رسميا من قبل المحافظ، في موعد أقصاه بداية الأسبوع الثاني من يونيو.

وذكر ناصر حسن أن عدد الطلاب في الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية هذا العام يقدر بنحو 88 ألف طالب وطالبة امتحنوا داخل 412 لجنة امتحانية تابعة لـ 10 إدارات تعليمية على مستوى محافظة الغربية.

وكشف أن مديرية التربية والتعليم بالمحافظة تستعد للإعلان عن النتيجة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها على الإنترنت من هنا.

ويمكن لطلبة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الغربية وأولياء أمورهم الاستعلام عن النتيجة بمعرفة رقم الجلوس، علما بأن النتائج ستكون متاحة في المدارس مع بداية اليوم التالي لاعتمادها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011