رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو وموعد الماتش في تصفيات كأس العالم 2026

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو وموعد الماتش في تصفيات كأس العالم 2026

ننشر لكم خلال الأسطر التالية القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب مصر أمام منتخب غينيا بيساو، في تصفيات كأس العالم 2026.

يستكمل المنتخب المصري لكرة القدم مشواره في منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى ضمن تصفيات كأس العالم بأفريقيا لعام 2026، والتي من المقرر إقامتها بالولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

حيث تمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز في مواجهة بوركينا فاسو بالجولة الثالثة بنتيجة 2 - 1، وذلك في يوم الخميس الموافق 6 يونيو 2024.

وبعد هذا الفوز بات المنتخب المصري في صدارة المجموعة الأولى والتي تتمثل في «مصر - بوركينا فاسو - غينيا بيساو - إثيوبيا»، برصيد 9 نقاط، ويليه منتخب غينيا بيساو برصيد 5 نقاط.

يذكر أن منتخب الفراعنة غاب عن بطولة كأس العالم في نسختها السابقة، التي أقيمت في قطر عام 2022، لذا يحرص المنتخب على المحافظة على الوجود في الصدارة.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة والقنوات الناقلة

ومن المقرر إقامة مباراة منتخب مصر أمام نظيره منتخب غينيا بيساو، في يوم الإثنين الموافق 10 يونيو 2024، وذلك في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

وستقام مباراة مصر وغينيا بيساو على استاد 24 سبتمبر بالدولة المستضيفة.

أما عن القنوات الناقلة للمباراة، فيذكر أن شبكة SSC الرياضية بالمملكة العربية السعودية قد حصلت على حقوق بث تصفيات المونديال 2026 بالدول الإفريقية.

وسيتم إذاعته عبر كلا من SSC SPORT وقناة SSC SPORT 1 HD.

ويتوقع أن تذيع شبكة قنوات ONTime Sports أون تايم سبورتس، كما فعلت بمباراة مصر وبوركينا فاسو.

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام