رئيس التحرير أحمد متولي
 مباشر.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة مطروح الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس

مباشر.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة مطروح الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس

ينشر «شبابيك» رابط مباشر للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة مطروح الدور الأول عن الفصل الدراسي الثاني للعام التعليمي 2023-2024.

وأدى طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة مرسى مطروح امتحانات شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي الترم الثاني 2024 خلال الفترة من 18 إلى 23 مايو الماضي.

وامتحن الطلاب والطالبات خلال تلك الفترة في مواد اللغة العربية والخط والإملاء، والهندسة، والتربية الفنية، والجبر والإحصاء، والتربية الدينية، والعلوم، واللغة الإنجليزية، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، والدراسات الاجتماعية، على الترتيب.

وخلال 15 يوما، نجحت كنترولات الشهادة الإعدادية بمحافظة مطروح في الانتهاء من أعمال ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي، بما يشمل تصحيح كراسات الإجابات، ورصد وتجميع الدرجات.

تفاصيل نتيجة إعدادية مطروح الترم الثاني 2024

اعتمد محافظ مطروح، اللواء خالد شعيب، نتيجة الدور الاول للشهاده الإعداديه للعام الدراسي 2023-2024 بنسبة نجاح 81.1%.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، عمرو شحاته، إن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين في الامتحان بلغ 11164 نجح منهم 9045 طالبا وطالبة.

وأتاحت مديرية التربية والتعليم رابطا مباشرا للاستعلام عن نتائج تالتة إعدادي مطروح الترم الثاني يمكن الوصول إليه عبر النافذة التالية:

​​​​​​​

بمجرد الدخول إلى موقع كنترول مطروح المركزي، يمكن التعرف على النتيجة عبر كتابة رقم الجلوس، وستظهر الإدارة التعليمية التابع لها الطالب واسم مدرسته واسمه ودرجاته في المواد الأساسية والمجموع الكلي، إلى جانب درجات المواد غير المضافة للمجموع.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011