رئيس التحرير أحمد متولي
 توقيت امتحانات الثانوية العامة 2024.. موعد انطلاق اللجنة

توقيت امتحانات الثانوية العامة 2024.. موعد انطلاق اللجنة

تكرث اهتمام الطلاب وأولياء الأمور على معرفة كل ما يخص الامتحانات التي من المقرر أن تنطلق خلال ساعات، ليتساءل الكثثير منهم عن توقيت امتحانات الثانوية العامة 2024، حتى يتوجهوا إلى اللجان قبل موعد انطلاق اللجنة.

سيطرت حالة من القلق والتوتر على اللطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الأخيرة قبل انطلاق الامتحاناتا الغير مضافة، والتي معها تبدأ امتحانات الثانوية العامة.

​​​​​​​​​​​​​​

توقيت امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن توقيت امتحانات تالتة ثانوي 2024، كي يستعد الطلاب إلى اللجان والتوجه قبل تلك الساعة المحددة.

كما أوضحت وزارة التربية والتعليم، أن امتحانات الثانوية العامة من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة 9 صباحًا وفقًا للجدول المعد، لذا يجب على الطالب التوجه إلى اللجنة قبل ذلك الموعد.

أشارت الوزارة، إلى أنه يسمح للطالب بالتأخير لمدة 15 دقيقة فقط لا غير عن بداية الموعد المحدد لإنطلاق الامتحان، وإذا امتدت المدة عن ذلك يجب أن يكون لدى الطالب عذر يقبله رئيس اللجنة.

امتحانات الثانوية العامة 2024

تنطلق امتحانات الثانوية العامة 2024 بالمواد غير المضافة للمجموع يوم 10 يونيو الجاري، إلا أن المواد الأساسية من المقرر أن تبدأ يوم 22 يونيو أي بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك كما جاء في الجدول المعد من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.