رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم الترم الثاني 2024 فور ظهورها

رابط الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم الترم الثاني 2024 فور ظهورها

ينشر «شبابيك» الرابط المخصص لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني الدور الأول للعام التعليمي 2023-2024.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم أن نتائج طلبة الصف الثالث الإعدادي ستظهر على البوابة الإلكترونية لمحافظة الفيوم على الإنترنت بعد اعتمادها من جانب المحافظ.

وأدى طلاب وطالبات شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي في محافظة الفيوم امتحانات الترم الثاني الدور الأول خلال الفترة من السبت 18 مايو إلى الخميس 23 من نفس الشهر.

أدى الطلاب خلال تلك الفترة الامتحانات في مواد اللغة العربية والتربية الدينية والعلوم والجبر والإحصاء والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات واللغة الأجنبية الأولى والتربية الفنية والدراسات الاجتماعية والهندسة على الترتيب.

وحسب مديرية التربيع والتعليم بالفيوم، بلغ عدد الطلاب الذي تقدموا لأداء الامتحانات هذا العام 64 ألفا و876، امتحنوا أمام 265 لجنة على مستوى المحافظة.

رابط نتيجة تالتة إعدادي الفيوم الترم الثاني 2024 برقم الجلوس

وجهت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم رسالة لأولياء الأمور والطلبة خلال الأسبوع الأول من يونيو بشأن ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي.

وقالت المديرية إن لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية تقوم بجميع أعمال التصحيح والرصد والمراجعة لامتحانات الصف الثالث الإعدادي.

وحسب مصادر بمديرية التربية والتعليم، تظهر النتيجة في النصف الأول من الأسبوع الثاني من يونيو من هنا، أو عبر النافذة التالية:

​​​​​​​

وسيتاح الاستعلام عن النتيجة بشكل إلكتروني أولا قبل توزيعها على المدارس لمعرفتها بالاسم واستلام الشهادات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011