رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية لمحافظة الفيوم نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

البوابة الإلكترونية لمحافظة الفيوم نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

يسعى العديد من الطلاب وأولياء الأمور إلى الدخول إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة الفيوم نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024، فور ظهور النتيجة واعتمادها رسميًا من قبل المحافظ.

يستيطع الطلاب التعرف على النتائج الآن برقم الجلوس بطريقة تفصيلية لكل مادة، بشكل إلكتروني بعد رفع النتائج ليسهل على الطالب الحصول عليها دون الحاجة إلى التوجه للمدرسة.

​​​​​​​​​​​​​​

البوابة الإلكترونية لمحافظة الفيوم نتيجة الصف الثالث الإعدادي

اعتمد محافظ الفيوم نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 بنسبة نجاح بلغت نحو 70.16%، ووصل عدد الأوائل إلى 15 طالب وطالبة.

يمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الثاني 2024 بأكثر من طريقة، وذلك برقم جلوس الطالب فقط لا غير.

يسهل الدخول إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة الفيوم نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 من خلال الضغط هنـــــــا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم برقم الجلوس الترم الثاني 2024

كما تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس من خلال الرابط التالي من هنــــــــا، وبذلك يمكن التعرف على الدرجات التي حصلت عليها في المواد الدراسية المختلفة لتكون الشهادة بين يديك.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني الفيوم 2024 بالاسم فقط

وعند مرور 24 ساعة من ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الفيوم، يمكنك الحصول عليها من خلال المدرسة التابع لها بالاسم فقط، وذلك عن طريق القوائم المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدرسة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.