رئيس التحرير أحمد متولي
 الموعد الرسمي.. تنسيق المرحلة الأولى للثانوي العام لطلاب الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2024

الموعد الرسمي.. تنسيق المرحلة الأولى للثانوي العام لطلاب الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2024

أعلنت محافظة القليوبية عن الموعد الرسمي للإعلان عن تنسيق المرحلة الأولى للالتحاق بالثانوية العامة، لطلاب الصف الثالث الإعدادي بالعام الدراسي 2024/2023.

حيث يتلهف عدد كبير من طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية، لمعرفة مجموع دخول الثانوية العامة هذا العام 2024، فور أن تعلن عنه مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

فهناك العديد من الطلبة والطالبات الناجحين بالمرحلة الإعدادية، يفضلون الالتحاق بصفوف الصف الأول الثانوي العام، ليتاح لهم فيما بعد دخول أي كلية بالجامعات المصرية دون تقييد.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية الترم الثاني 2024

جدير بالذكر أنه قد أعلنت محافظة القليوبية اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني للعام 2024/2023، من قبل عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وذلك في يوم السبت الموافق 8 يونيو 2024.

ووفقًا لما أوضحته مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، فإن عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات وصل عددهم إلى 111.750 ألف طالب وطالبة.

وبلغت نسبة النجاح في محافظة القليوبية للشهادة الإعدادية 81.6%، بينما نسبة النجاح في نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة 78.88%.

موعد تنسيق الثانوية العامة 2024 محافظة القليوبية 

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تنسيق الثانوية العامة بمحافظة القليوبية 2024، عقب عيد الأضحى، وذلك وفقًا لما نشرته المحافظة عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك.

وسيتم الكشف عن كل ما يخص تنسيق دخول الصف الأول الثانوي العام بالقليوبية، عبر المنصات الرسمية للمحافظة.

وحسب المؤشرات الأولية فإنه يتوقع أن يكون الحد الأدنى في تنسيق المرحلة الأولى من 227 إلى 230 درجة.

​​​​​​​

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام