رئيس التحرير أحمد متولي
 آراء الطلاب في امتحان الثانوية العامة اليوم

آراء الطلاب في امتحان الثانوية العامة اليوم

انتهى الآلاف من طلاب الصف الثالث الثانوي ثاني أيام امتحانات نهاية العام الدراسي 2023 - 2024 المقررة عليهم، ويهتم العديد من متابعي أخبار الامتحانات وأولياء أمورهم بالتعرف على آراء الطلاب في امتحان الثانوية العامة اليوم الأربعاء 12 يونيو 2024.

وتوافد نحو 745086 طالبا وطالبة مقسمين بواقع 207685 طالبا وطالبة في الشعبة الأدبية، و 434574 طالب وطالبة في الشعبة العلمية علوم،  و 102827 طالبا وطالبة في الشعبة العلمية رياضيات، صباح اليوم الأربعاء 12 يونيو على مقار لجان الامتحانات على مستوى محافظات الجمهورية المختلفة، والبالغ عددها 1981 لجنة.

وبدأ امتحان الاقتصاد في تمام الساعة التاسعة صباحا، واستمر الطلاب في أداء الإجابات على أسئلة الامتحانات على مدار ساعة ونصف الساعة، ثم امتحان الإحصاء في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا، واستمر حتى ساعة ونصف الساعة.

آراء الطلاب في امتحان الثانوية العامة 2024

تباينت ردود أفعال طلاب الصف الثالث الثانوي على امتحان الثانوية العامة اليوم، حيث اعتبر العديد من الطلاب على أن الامتحان كان يتواجد به عدد من الأسئلة السهلة التي في متناول الطالب العادي.

بينما اعتبر البعض الأخر من الطلاب أن امتحان الثانوية العامة اليوم في مادة الإحصاء، قد جاء متوسط الصعوبة حيث احتوى على عدد من الأسئلة التي احتاجت لبعض التركيز وتناسب أكثر الطالب متوسط الذكاء.

فيما اشتكى عدد من الطلاب من صعوبة امتحان الاقتصاد، مؤكدين أن الامتحان كان يوجد بعض الأسئلة التي تميزت بالصعوبة وكان أكبر من مستوى الطالب العادي أو المتوسط.

​​​​​​​