رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس

رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس

يتساءل الكثير من الطلاب عن كيفية الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس للعام الدراسي الحالي 2023 - 2024.

وخلال السطور التالية يستعرض موقع «شبابيك» الرابط المخصص للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس

بعد انتهاء امتحانات الدبلومات الفنية، جميع الأقسام، يسعى كثير من الطلبة والطالبات في الحصول على النتيجة برقم الجلوس 2024 الترم الثاني.

وانتهى الطلاب والطالبات من أداء الامتحانات التحريرية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023 – 2024، على أن تنعقد الامتحانات المعملية عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

وانطلق مارثون تصحيح أوراق الامتحانات ورصد وجمع الدرجات، فور انتهاء طلاب الدبلومات الفنية من أداء الامتحانات.

وأجرت مدارس التعليم الفني امتحانات الدبلومات الفنية جميع الأقسام للفصل الدراسي الثاني في مختلف المحافظات يوم السبت الموافق 25 من مايو 2024، والتي كانت في لجان مدرسية مراقبة ومؤمنة.

ويريد الطلاب الدبلومات الفنية معرفة نتيجة الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس، والتي تظهر في جميع المدارس المختلفة بمختلف المحافظات في كشوف معلقة على الجدران.

ويجب على الطالب الذهاب إلى مدرسته التابع لها؛ من أجل الحصول على درجات و نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2024 الفصل الدراسي الثاني.

كما وفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابطا على بوابة التعليم الفني؛ للحصول على النتيجة.

ويمكنكم الضغط على الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية وإدخال بيانات الطالب: الاسم ورقم الجلوس، ثم الضغط على استعراض النتيجة.