رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صلاة عيد الأضحى 2024 السويس

موعد صلاة عيد الأضحى 2024 السويس

تعيش الأمة الإسلامية في مصر والعالم أجمع أجواء احتفالية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والذي يحل علينا خلال ساعات قليلة، وهو ما يدفع العديد من الراغبين في إحياء شعار العيد للبحث عن موعد صلاة عيد الأضحى 2024 السويس.

وتعتبر صلاة العيدين الفطر والأضحى سنة مؤكدة عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم، كما أداها صحابته من بعده وتناقلها السلف الصالح، وبالرغم من كون صلاة العيد سنة إلا أن العديد من المسلمين يرغبون في أدائها.

ولا يقع من يترك صلاة العيد في ذنب ولكنه يؤجر لأدائها واتباع هدي النبي محمد صلى الله عليه وسلم، كما يمكن لمن فاتته صلاة العيد أن يؤديها منفرداً في المنزل لأخذ الأجر في هذه الأيام المباركة.

ويختلف موعد صلاة العيد بين المدن والمحافظات باختلاف التوقيت المحلي للمنطقة التي يقيم فيها الراغبين في أدائها، ويتوجب على من يرغب في صلاة العيد أن يتعرف على الموعد المحدد حتى لا تفوته.

ويحين موعد صلاة العيد بشكل عام في الساعات الأولى من صباح يوم العاشر من شهر ذي الحجة الموافق يوم الأحد 16 يونيو 2024، وما يختلف هو الساعة والدقيقة التي تقام فيها صلاة العيد.

موعد صلاة العيد في السويس 2024

ويوضح موقع «شبابيك» لقرائه من الراغبين في التعرف على موعد صلاة عيد الأضحى 2024 السويس الوقت المحدد لها بحسب التوقيت المحلي للمحافظة.

ويحين موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في السويس في تمام الساعة الخامسة صباحا و13 دقيقة.