موعد صلاة عيد الأضحى 2024 بالمنيا.. اضبط منبهك

موعد صلاة عيد الأضحى 2024 بالمنيا.. اضبط منبهك

تردد سؤال موعد صلاة عيد الأضحى في المنيا2024 امتى بين العديد من المواطنين خلال الساعات الأخيرة، تزامنا مع اقتراب بداية تكبيرات عيد الأضحى لإقامة الصلاة.

ويستعد العديد من المسلمين لإقامة صلاة عيد الأضحى 2024، عن طريق ضبط المنبه قبل الموعد المحدد للصلاة وبذلك حتى يتمكنوا من الاستعداد لأداء الصلاة.

صلاة عيد الأضحى في المنيا الساعة كام؟

وتبدأ تكبيرات عيد الأضحى تعلو من المساجد والساحات المختلفة قبل صلاة عيد الأضحى بفترة قصيرة، وبعدها يهم العديد من المواطنين ليستعدون لنحر الأضاحي في مختلف أنحاء المحافظة.

تبدأ صلاة عيد الأضحى بعد شروق الشمس يوم الأحد الموافق 16 يونيو الجاري، لذلك عليك الاستيقاظ باكرا لتستعد لأداء الصلاة.

حدد المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، موعد صلاة عيد الأضحى المبارك 2024 في المنيا على أن تكون الساعة  دقيقة 5:25 صباحا.

صلاة عيد الأضحى 1445

تعد صلاة عيد الأضحى المبارك 2024 من أهم مظاهر الاحتفال التي ينتظرها جميع المسلمين من عام لآخر، حيث يكون لها وقع خاص على نفوس الكبار والصغار، الأمر الذي يجعلهم حريصين على أداء صلاة العيد جماعة في الساحات التي تتزين لإستقبال المصلين.

تشهد صلاة العيد توزيع الهدايا للأطفال مثل البالونات التي يتم تجهيزها قبل الصلاة، والحلوى التي يتم إعدادها خصيصا لإدخال الفرحة على قلوب الأطفال المشاركين في صلاة العيد مع أسرهم.