رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد فتح البورصة المصرية بعد عيد الأضحى 2024

موعد فتح البورصة المصرية بعد عيد الأضحى 2024

يهتم العديد من المستثمرين ورجال الأعمال بمعرفة موعد فتح البورصة المصرية بعد عيد الأضحى 2024، حتى يتمكنوا من مباشرة سوق الأسهم بعد توقفها على مدار فترة العيد.

موعد عمل البورصة المصرية بعد العيد

يعتبر سوق الأسهم المالية من أهم الأماكن التي يحرص العديد من العملاء على متابعتها بصورة يومية بل وأحيانا تكون لحظية، حتى يتمكنوا من معرفة التفاصيل والأحداث التي تجرى، الأمر الذي يساعدهم في اتخاذ قرار الشراء أو البيع.

تستهل البورصة المصرية عملها من جديد بعد نهاية عيد الأضحى المبارك 2024، يوم الأحد الموافق 23 من يونيو الجاري حسب الإجازة المعلنة من قبل رئيس الوزراء والتي تم تطبيقها على معظم القطاعات المختلفة.

عودة البورصة المصرية إلى العمل بعد انتهاء إجازة العيد

وكانت قد قررت إدارة البورصة أن تكون الفترة من يوم الأحد 10 ذي الحجة 1445 الموافق 16 يونيو 2024 حتى الخميس 14 ذي الحجة 1445 الموافق 20 من الشهر الجاري إجازة رسمية، وذلك بمناسبة عيد الأضحى.

يشار إلى أن جميع المصالح الحكومية تعمل بداية من يوم الأحد 23 من يونيو، وذلك في مواعيدها الطبيعية التي كانت تعمل بها قبل العيد، ليتمكن جميع المواطنين من الحصول على الخدمات التي يرغبون بها بكل سهولة ويسر.

وتستمرت إجازة عيد الأضحى المبارك لفترة طويلة تدوم لمدة أسبوع، وخلالها تتعطل جميع المصالح الحكومية والمؤسسات والقطاعات المختلفة.