رئيس التحرير أحمد متولي
 إجازة البريد المصري في عيد الأضحى 2024

إجازة البريد المصري في عيد الأضحى 2024

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة موعد إجازة البريد المصري في عيد الأضحى 2024، وذلك حتى يتمكنوا من معرفة موعد العطلة الخاصة بمكاتب البريد الموجودة على مستوى المحافظة.

تحدد الهيئة القومية للبريد مواعيد العمل بمكاتب البريد على مستوى الجمهورية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لجميع الفروع التي ستعمل على مدار تلك الفترة لمساعدة المواطنين وتقديم العديد من الخدمات لهم.

موعد إجازة عيد الأضحى للبريد

تشترك مكاتب البريد في أول أيام العطلة الرسمية لعيد الأضحى المبارك 2023، وهناك العديد من الفروع التي تحصل على الإجازة كاملة حسب ما سيعلن عنه مكتب البريد.

ومن المقرر، أن يحصل موظفي البريد المصري على عطلة رسمية بداية من يوم السبت الموافق 15 يونيو، والذي يصادف وقفة عرفات حتى يوم السبت الموافق 22 يونيو.

كما يتم استئناف العمل في جميع مكاتب البريد بكامل طاقتها على مستوى الجمهورية اعتبارا من يوم الأحد الموافق 23 يونيو الجاري.

هل البريد يعمل في العيد؟

يحرص البريد المصري على التيسير على المواطنين في الحصول على الخدمات المختلفة التي يقدمها من خلال مكاتب البريد على مستوى الجمهورية، لذلك اتخذت الهيئة كافة التدابير والإجراءات التي تضمن حصول المواطنين على جميع الخدمات بكل سهولة ويسر، وذلك أثناء إجازة عيد الأضحى المبارك.

وتم تشكيل لجنة لمتابعة انتظام العمل بالمكاتب الرئيسية خلال إجازة عيد الفطر المبارك، للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه، إضافة إلى متابعة شكاوى المواطنين.

قررت الهيئة تشغيل 348 مكتبا على مستوى الجمهورية وذلك يومي الثلاثاء والأربعاء 18، و 19 من الشهر الجاري.

كما سيتم تشغيل مناطق التوزيع والمراكز اللوجستية الرئيسية يومي الأربعاء والخميس ١٩ و ٢٠ من يونيو.