رئيس التحرير أحمد متولي
 الأجل كان أقرب إليهم.. وفاة دكتور وزوجته وأخويه قبل تشييع جنازة أخيهم الأكبر

الأجل كان أقرب إليهم.. وفاة دكتور وزوجته وأخويه قبل تشييع جنازة أخيهم الأكبر

ساد الحزن على أهل محافظة أسيوط بعد انتشار خبر وفاة الدكتور الصيدلي رفاعي محمد، وهو في طريقه لصلاة الجنازة على أخيه الأكبر.

حادث على الطريق الصحراوي

فقد وافته المنية في حادث سير أليم على الطريق الصحراوي، وكان برفقته كلا من أخيه دكتور بخيت محمد وأخته وزوجته، وهم في طريقهم إلى مدينة أبنوب بمحافظة أسيوط.

حيث أنهم يقطنون في محافظة القاهرة، وكانوا متجههن إلى أسيوط للوادع الأخير لأخيهم الأكبر الذي توفي يوم الأربعاء 12 يونيو 2024.

لكن الأجل كان أقرب إليهم جميعًا، لتودع العائلة الخمسة جثامين في يوم واحد، وكان ذلك سببًا في التعاطف الكبير مع الحادثة.

وكان آخر منشورات الدكتور رفاعي محمد أحمد عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك قبل وفاته بساعات، مدونًا عن وفاة أخيه الأكبر: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله أخى الأكبر فوزي محمد أحمد والعزاء بأسيوط».

وتسببت وفاتهم في حالة من الحزن الشديد، ما جعل الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن حزنهم لفقد هذه الأسرة الطيبة والتضامن مع ذويهم، من خلال نشر العديد من المنشورات عبر حساباتهم.

فقد نشر أحد جيران الدكتور رفاعي «Karam Ghit Abu Al-Joud» ليعبر عن الحزن الذي أصابه، مدونًا التالي: «مش عارف اصدق اللي حصل . دول مش جيران عاديين، دول أقرب الناس لينا وأحب الناس على قلوبنا والله.. وفاة الدكتور رفاعي وزوجته وأخيه وأخته في حادث أليم أثناء توجههم من القاهرة إلى أسيوط لتشييع جنازة أخيهم الأكبر.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. خبر حزين جدًا اللهم ألهم أهلهم الصبر والسلوان يارب العالمين».

كما كتب حساب باسم «محمود عبد النبي هيكل»، معزيا في وفاة الدكتور رفاعي ومن كانوا برفقته «لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقل إلى رحمه الله تعالى الدكتور/ رفاعي وأخيه الدكتور بخيت وزوجته وأخته في حادث أليم على الطريق الصحراوي متجها إلى أبنوب لتشيع جنازه أخيه الأكبر».

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام