رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صلاة عيد الأضحى في أكتوبر وزايد وحدائق الأهرام 2024

موعد صلاة عيد الأضحى في أكتوبر وزايد وحدائق الأهرام 2024

يرغب العديد من المواطنين في معرفة موعد صلاة عيد الأضحى في أكتوبر وزايد وحدائق الأهرام 2024، ليتمكنوا من الاستعداد لأداء الصلاة في الموعد المحدد لها.

وتختلف موعد صلاة عيد الأضحى من محافظة إلى أخرى، لذا يبدأ الجميع في البحث عن توقيت الصلاة بالساعة والدقيقة ليكونوا على أتم استعداد لأداء صلاة العيد.

​​​​​​​

موعد صلاة عيد الأضحى في أكتوبر 2024

يهتم سكان أكتوبر بمحافظة الجيزة بالتعرف على توقيت صلاة عيد الأضحى هذا العام، وذلك لضبط المنبهات والاستيقاظ باكرًا لأداء صلاة العيد في المساجد والساحات المختلفة.

ترفع التكبيرات في الشوارع والميادين معلنة استقبال العيد بفرحته الخاصة قبل موعد الصلاة بفترة معتدلة، يتمكن خلالها المصلين الوضوء وارتداء الملابس الجديدة ومنها يتم التوجه إلى المسجد.

أعلن معهد الفلك، موعد صلاة عيد الأضحى في أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة، على أن تكون في تمام الساعة 6:18 دقيقة تحديدًا.

موعد صلاة عيد الأضحى في الشيخ زايد 2024

يستعد جميع المواطنين لأداء صلاة العيد في المساجد المختلفة، لذا يحاول الجميعث التعرف على ميعاد إقامة الصلاة للتوجه إلى المساجد بصحبة العائلة والجيران.

هناك العديد من المساجد التي استعدت لاستقبال المصلين من خلال افتراش الساحات، وتعليق البالونات، وغيرها من الأدوات التي تدخل البهجة والسرور على قلوب المسلمين الكبار والصغار.

تقام صلاة عيد الأضح في مساجد منطقة الشيخ زايد التابعة لمحافظة الجيزة في تمام الساعة 6:18 دقيقة.

موعد صلاة عيد الأضحى في حدائق الأهرام 2024

ويحرص جميع المواطنين بالبحث عن موعد الصلاة وفقًا للمنطقة التي يقطن بها، لتوخي الدقة في معرفة ميعاد أداء الصلاة بالتحديد.

ويمكنك أن تهرول إلى المسجد مرددًا تكبيرات العيد إذا كنت من سكان منطقة حدائق الأهرام في تمام الساعة 6:18 دقيقة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.