رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في غزة امتى؟

موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في غزة امتى؟

يناضل شعب غزة الحرب الجارية على أرضه إلا أنه لا ينسى قط أن يتذوق الفرح وطعم المناسبات الجميلة التي تزورهم، في ظل تلك المعاناة التي يعيشها الآن، لذا يحرص العديد من المواطنين على معرفة موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في غزة.

يحرص جميع أبناء مدينة غزة على معرفة توقيت صلاة العيد يالساعة، كي يتمكنوا من أداءها، على الرغم من الظروف العصيبة التي وضعوا بها.

​​​​​​​

موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في فلسطين

كشف الشيخ محمد حسين، المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية، رئيس مجلس الإفتاء الأعلى، موعد صلاة عيد الأضحى في فلسطين 2024.

يتعلق جميع المواطنين في أبسط الأشياء التي يمكنها إدخال الفرح على قلوبهم، بعد حالة الحزن التي سيطرت عليهم منذ بداية الحرب وحتى اللحظة الراهنة.

ومن المقرر، أن تبدأ صلاة عيد الأضحى المبارك في فلسطين والمدن المختلفة الموجودة بها لاسيما غزة وغيرها في تمام الساعة 6:05 صباحًا حسب التوقيت الصيفي.

ويعتبرعيد الأضحى المبارك من أبرز الأعياد الدينية التي يحتفل بها جميع المسلمين بالدول العربية المختلفة، ومن أهم مظاهر الاحتفال أداء صلاة العيد.

يسعى جميع المسلمين في فلسطين إلى أداء صلاة عيد الأضحى في الأماكن المحددة لإقامة الصلاة، وفي غزة يحرص الكثير منهم على إقامة الصلاة في موعدها وإن كان لن يوجد مسجد بعد الهدم والتدمير الذي طال المدينة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.