رئيس التحرير أحمد متولي
 وظائف في السفارة الأمريكية لمهندسين وصحفيين وإداريين برواتب تتخطى 100 ألف شهريا

وظائف في السفارة الأمريكية لمهندسين وصحفيين وإداريين برواتب تتخطى 100 ألف شهريا

أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة عن توافر وظائف خالية وفرص عمل الشباب حيث تطلب مهندسين وصحفيين وسائقين وإداريين للتقديم بها.

وكشفت السفارة الأمريكية بالقاهرة عن توافق وظائف لمحرري الرسائل الإخبارية موضحة الشروط المطلوبة والأجور التي تتجاوز 150 ألف جنيه شهريًا على أن يكون التقديم من خلال الموقع الرسمي للسفارة.

وظائف خالية من السفارة الأمريكية بالقاهرة

ذكرت السفارة أنها تطلب محررين إخباريين للعمل لديها على أن يكون التقديم يوم 20 يونيو الجاري، بمرتب يتجاوز 150 ألف جنيه مصري شهريًا.

وشددت السفارة الأمريكية بالقاهرة على أن شروط المحرر الإخباري تتمثل في أن يكون لديه المؤهل العالمي وخبرة عامين في إعداد التقارير والكتابة، وعام من العمل المكتبي وخبرة في معالجة النصوص بالكمبيوتر وعامين من الدراسة الجامعية.

وأشارت إلى أن المتقدم للوظيفة يجب أن يتقن اللغة الإنجليزية للمستوى الرابع بطلاقة شديدة وعلى الراغبية في التقديم الجخول إلى موقع السفارة واختيار أيقونة وظائف محررين إخباريين وإرسال السيرة الذاتية.

مهندس في السفارة الأمريكية

تطلب السفارة الأمريكية مهندس ضمان الجودة قادر على بدء العمل بعد استلام تصريح الوكالة للعمل بمرتب يتجاوز 15 ألف دولار في السنة على أن ينتهي التقديم يوم 20 يونيو.

سائق في السفارة الأمريكية

طلبت السفارة Chauffeur سائق على أن يكون آخر موعد للتقديم في 19 يونيو براتب يتجاوز 5 آلاف دولار سنويا ما يعادل 23 ألف جنيه مصري شهريا.

وحددت الشروط أن يكون السائق لديه شهادة ثانية وخبرة سنتين وسيكون مسؤولا عن نقل موظفي المكتب والضيوف الرسميين لأماكن مختلفة في مصر ويمتلك رخصة قيادة ويجتاز الاختبار العملي وقادر على قيادة جميع أنواع المركبات.

وأضافت أنه يشترط اجتياز الشهادات الطبية والأمنية وأن يكون لديه معرفة باللغة الإنجليزية.