رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل البريد المصري

مواعيد عمل البريد المصري


مواعيد عمل البريد المصري بعد العيد

أعلنت الهيئة القومية للبريد مواعيد عمل البريد المصري بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى اليوم الخميس بشكل رسمي، حسب قرارات مجلس الوزراء.

وعملت مكاتب البريد بشكل جزئي على مستوى الجمهورية أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس 18 و19 و20 يونيو 2024 من أجل تسهيل الخدمات المهمة على المواطنين.

وشكل شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، لجانًا خاصة لمتابعة العمل في إجازة عيد الأضحى المبارك وتغذية ماكينات الصراف الآلي على مستوى الجمهورية.

مواعيد عمل البريد المصري بعد عيد الأضحى

وتستأنف مواعيد عمل البريد المصري بعد العيد يوم الأحد المقبل الموافق 23 يونيو بعد حصول الموظفين على الإجازة الاعتيادية الأسبوعية يومي الجمعة والسبت المقبلين.

وتبدأ مواعيد عمل البريد اليومية من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثالثة عصرًا، باستثناء الجمعة والسبت فهما عطلة رسمية.

ويبلغ عدد مكاتب البريد في مصر نحو 4617 مكتبا بنهاية مارس 2024، ويستخدمها المواطنون في خدمة الحوالات البريدية في أغلب الأحوال من أجل إرسال واستقبال الأموال، كما يقدم البريد خدمات صرف المعاشات والأحوال المدنية وحسابات التوفير والحسابات الجارية والإخطار الإلكتروني والتمويل وصرف المستحقات وغيرها من الخدمات الأخرى.