عروس المنيا التي فارقت الحياة يوم زفافها.. إليك القصة كاملة وسبب الوفاة

عروس المنيا التي فارقت الحياة يوم زفافها.. إليك القصة كاملة وسبب الوفاة

تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع قصة عروس المنيا، التي وافتها المنية أثناء يوم رفافها، مساء يوم الأربعاء الموافق 19 يونيو 2024.

وانتاب الحزن الكثير من الناس وخاصة أهالي بني مزار بالمنيا، وتضامن عدد كبير من المواطنين مع الخبر المفجع، متساءلين عن القصة وسبب وفاة عروس المنيا.

قصة عروس المنيا المتوفاة يوم زفافها

كانت نانسي ميخائيل عروس المنيا التي بلغت من العمر 26 عاما، قررت هي وزوجها التقاط بعض صور الزفاف وهو ما يدعى «سيشن الفرح»، قبل الذهاب إلى الكنيسة لقيام إكليل الزواج.

وبعد أن قامت بارتداء فستانها الأبيض والانتهاء من وضع المكياج في تمام الساعة الخامسة مساءً، ذهبت بالفعل إلى إحدى الأماكن المخصصة لتصوير «سيشن الزفاف».

وقضت ما يقرب من 3 ساعات برفقة زوجها وعدد من الأهل والأصدقاء، وبعدها قرروا الذهاب إلى إحدى كنائس مركز بني مزار بقرية صندفا، لإثبات زواجهم حسب العرف.

لكن وهم في طريقهم إلى الكنيسة أصيبت نانسي ميخائيل عروس المنيا بهبوط حاد في الدورة الدموية، وتوقع الجميع أن السبب في ذلك الإجهاد الشديد في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

وفجأة تفاقم الأمر، فقد أصيبت نانسي بحالة من الإغماء وضيق التنفس، فأسرع الأهل بنقلها إلى أقرب المستشفيات، وقام الأطباء بكل محاولات الإفاقة والإنعاش لتستعيد عروس المنيا وعيها، لكن دون جدوى.

وأعلن الأطباء بعض دقائق وفاة عروس المنيا، الخبر الذي نزل على قلوب ذويها كالصاعقة، وخيم الحزن على أهالي محافظة المنيا بمركزي بني مزار ومغاغة.

سبب وفاة عروس المنيا

وأوضح تقرير وفاة عروس المنيا، أن سبب رحيلها هو إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية وفشل في التنفس ما أدى إلى توقف عضلة القلب.


 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام