رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 لجميع الأقسام والشعب.. قريبا

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 لجميع الأقسام والشعب.. قريبا

يتطلع الكثير من أولياء الأمور وطلاب الدبلومات الفنية لمعرفة موعد الإعلان عن نتائج الطلاب للعام الدراسي 2024/2023.

حيث يهتم عدد كبير من الطلاب بجميع الأقسام سواء الصناعي أو الزراعي أو التجاري أو الفندقي، بمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية فور ظهورها، للتأكد من حصوله على المجموع الذي سيمكنه من الالتحاق بإحدى الكليات في أي من الجامعات المصرية.

امتحانات الدبلومات الفنية 2024

جدير بالذكر أن طلاب الدبلومات الفنية بجميع التخصصات والشعب قد بدأوا الامتحانات التحريرية نهاية العام 2024/2023، اعتبارا من يوم السبت الموافق 25 مايو 2024، واستمرت لمدة 10 أيام حتى يوم 6 يونيو 2024.

كما أنه قد أنهى بعض طلاب الدبلومات الفنية الامتحانات العملية قبل إجازة عيد الأضحى، في حين أن البعض الآخر سينهي امتحان العملي في غضون حوالي 5 أيام بعد انتهاء إجازة العيد.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم الإفصاح عن نتيجة طلاب الدبلومات الفنية، عقب الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، ومن ثم اعتماد النتيجة.

وبذلك فإنه من المتوقع أن يكون موعد الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2024، بعد انتهاء إجازة العيد بأيام معدودة أي في نهاية شهر يونيو الجاري أو في مطلع شهر يوليو القادم كحد أقصى.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم تتيح إمكانية الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية إلكترونيا، للتيسير على الطلاب وأولياء الأمور.

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام