موعد إجازة 30 يونيو 2024 امتى لجميع الموظفين؟

موعد إجازة 30 يونيو 2024 امتى لجميع الموظفين؟

ينتظر العديد من الموظفين موعد إجازة 30 يونيو 2024، التي تعد أولى العطلات الرسمية بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، وهي الإجازة المتبقية في هذا الشهر.

تمنح الدولة جميع الموظفين بالقطاع الحكومي والخاص على السواء إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، والتي تكون مدفوعة الأجر.

​​​​​​​

ميعاد إجازة 30 يونيو 2024

يتأهب العديد من المواطنين للحصول على الإجازة المقبلة بعد عطلة عيد الأضحى التي امتدت لأسبوع، حيث يحرص الجميع على استغلال الإجازات الرسمية التي تمنحها الدولة للموظفين سواء في السفر أو قضاء وقت ممتع مع الأسرة أو غيرها من الخطط التي تحتاج إلى عطلة رسمية.

تصادف إجازة 30 يونيو يوم الأحد لذا سيكون يوم عمل طبيعي في جميع الأماكن المختلفة، على أن يتم ترحيل الإجازة ليوم آخر وفقًا لنظام العطلات المتبع من قبل الدولة.

ومن المتوقع أن يتم ترحيل إجازة 30 يونيو إلى يوم الخميس الموافق 4 يوليو المقبل، حيث سيؤكد ذلك الأمر قرار رئيس الوزراء خلال الأيام القليلة المقبلة.

يجدر الإشارة إلى أن نظام الإجازات الرسمية المتبع من قبل رئيس الوزراء يفيد بترحيل العطلات الرسمية التي تأتي مع بداية أو في منتصف الأسبوع، ليحصل جميع الموظفين على إجازة أطول من خلال ذلك النظام، وذلك بعد ضم الإجازات الأسبوعية إلى العطلطة الممنوحة لهم والتي تكون يوم الخميس في غالب الوقت.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.