هل اليوم عطلة رسمية السبت 22 يونيو 2024؟

هل اليوم عطلة رسمية السبت 22 يونيو 2024؟

تساءل العديد من المواطنين هل اليوم عطلة رسمية السبت 22 يونيو 2024، ليتمكنوا من التوجه إلى المصالح الحكومية المختلفة لإنجاز المهام المؤجلة منذ بداية إجازة عيد الأضحى المبارك.

كانت قد بدأت إجازة عيد الأضحى منذ يوم السبت الماضي الموافق 15 يونيو، والتي استمرت حتى يوم 20 من الشهر ذاته وفقًا لقرار مجلس الوزراء، إلا أنه تم ضم العطلة الأسبوعية لإجازة العيد.

​​​​​​​

هل المصالح الحكومية تعمل اليوم؟

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة هل المصالح الحكومية تعمل اليوم، ليتمكنوا من تحديد مدى إمكانية التوجه إلى أي منهم على مدار اليوم، تبعًا لمواعيد العمل الخاصة بكل مصلحة حكومية.

يعتبر اليوم السبت 22 يونيو 2024 أول أيام عمل العديد من المصالح الحكومية التي لن تحصل على عطلة رسمية يوم السبت، إلا أن هناك عدد منهم تستكمل إجازاتها كونه يوم إجازة أسبوعية يتم الحصول عليه في كل أسبوع.

وعلى الجانب الآخر، استهلت المدارس المختلفة امتحانات الثانوية العامة اليوم السبت، وفقًا للجدول المعد من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى.

كما يتم استئناف باقي المصالح الحكومية المختلفة عملها من جديد بما فيها البنوك اعتبارًا من غدًا الأحد الموافق 23 يونيو بجميع الفروع على مستوى الجمهورية، ليكون أول يوم عمل لها بعد الإجازة الطويلة التي تم الحصول عليها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.