آراء الطلاب في امتحان اليوم اللغة الأجنبية الثانية للثانوية العامة 2024

آراء الطلاب في امتحان اليوم اللغة الأجنبية الثانية للثانوية العامة 2024

لن تختلف آراء الطلاب في امتحان اليوم اللغة الأجنبية الثانية للثانوية العامة 2024 كثيرًا بارغم من تنوع الامتحانات بين كل من اللغة الفرنسية والألمانية والإيطالية والأسبانية.

نتطرق في السطور التالية إلى آراء الطلاب في امتحان اللغة الأجنبية الثانية للصف الثالث الثانوي 2024، وذلك بعد خروجهم من اللجان.

​​​​​​​​​​​​​​

آراء الطلاب في امتحان اللغة الأجنبية الثانية تالتة ثانوي 2024

أعرب العديد من طلاب الثانوية العامة، عن سعادتهم بامتحان اللغة الأجنبية الثانية، مشيرين إلى سهولة الامتحان وإمكانية الحصول على الدرجة النهائية في الامتحان سواء الألماني أو الفرنساوي أو أسباني أو إيطالي.

رسم امتحان اللغة الأجنبية الثانية البهجة على نفوس الطلاب، وتمنى العديد منهم استمرار امتحانات الثانوية العامة على ذات الوتيرة حتى نهايتها ليتمكنوا من الحصول على مجموع عالي.

امتحان اللغة الثانية اليوم للثانوية العامة

لن تصدر أي شكوى من قبل الطلاب حول امتحان اللغة الأجنبية الثانية للصف الثالث الثانوي 2024 وفقًا لما أشارت إليه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وكان قد وصل عدد طلاب الثانوية العامة الذين يخوضون الامتحانات نحو 745 ألف طالب وطالبة، موزعين على اللجان المختلفة الموجودة بالمحافظات.

يجدر الإشارة، إلى أن امتحانات الثانوية العامة تستمر حتى يوم 20 يوليو المقبل وفقًا للجدول المعلن من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.