فيديو السيدة والكلب من قطاع غزة.. اعتداء قوات الاحتلال بطريقة وحشية على مسنة

فيديو السيدة والكلب من قطاع غزة.. اعتداء قوات الاحتلال بطريقة وحشية على مسنة

اهتم الكثير من الداعمين للقضية الفلسطينية والمطالعين لأخبار الحرب الشرسة في غزة، بمشاهدة فيديو السيدة المسنة التي تم الاعتداء عليها من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي بالكلاب البوليسية.

الاعتداء على سيدة فلسطينية بالكلاب البوليسية

وقد حازت صورة تظهر الاعتداء الوحشي على السيدة المسنة في غزة، على رواج كبير بجميع منصات التواصل الاجتماعي، وبات يتناقلها المستخدمين اعتراضا على ما تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي من ظلم بحق الشعب الفلسطيني.

ترجع تلك الصورة إلى سيدة فلسطينية تبلغ من العمر نحو 68 عاما، وهي من القاطنين بمخيم جباليا بقطاع غزة.

وقد رفضت السيدة الفلسطينية الخروج من منزلها المتواجد بجباليا، منذ بداية الحرب الأخيرة على غزة التي اشتعلت شرارتها بعد عملية طوفان الأقصى.

لذا قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي بالهجوم على منزلها، وترهيبها بإطلاق عدد من الكلاب البوليسية عليها أثناء نومها، الأمر الذي أدى إلى إصابتها بجروح بليغة ومتفرقة في جسدها، تسببت في نزيف شديد.

فيديو اعتداء كلب بوليسي على سيدة في غزة

وتم تصوير فيديو اعتداء الكلب البوليسي على السيدة بمنزلها في جباليا، من خلال الكاميرات المعلقة بأحد الكلاب التي أطلقتها القوات الغاشمة عليها.

وأكدت السيدة المسنة بعد ظهورها في عدد من المنصات الإعلامية أن تلك الواقعة لم تكن الأولى من نوعها، فقد حدث مع العديد من المرابطين بمنازلهم في قطاع غزة والرافضين للتهجير مثلما حدث لها من اعتداء وحشي دون رحمة.

 

 

 

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام