رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد انقطاع الكهرباء في البحيرة الجديدة بعد زيادة عدد ساعات تخفيف الأحمال

مواعيد انقطاع الكهرباء في البحيرة الجديدة بعد زيادة عدد ساعات تخفيف الأحمال

ننشر لكم خلال الأسطر التالية مواعيد قطع الكهرباء في محافظة البحيرة، وفقًا لجدول تخفيف الأحمال الجديد.

حيث أعلنت شركة توزيع الكهرباء في محافظة البحيرة عن خطة تخفيف الأحمال الجديدة، بعد أن قررتا وزارتي الكهرباء والبترول زيادة عدد ساعات انقطاع الكهرباء ساعة إضافية في كل مناطق ومحافظات مصر.

وأوضح البيان المشترك للوزارتين أن السبب وراء ذلك القرار، هو زيادة معدلات الاستهلاك المحلية من الكهرباء، نتيجة الموجة الحارة شديدة الارتفاع، وبالتالى زيادة استهلاك الغاز المولد للطاقة.

وبزيادة عدد ساعات تخفيف الأحمال سيتم الحفاظ على الكفاءة التشغيلية لمحطات إنتاج الكهرباء والشبكة القومية للغازات الطبيعية.

ووفقًا لما أعلن عنه مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، أنه تم زيادة عدد ساعات الانقطاع من ساعتين إلى 3 ساعات لكل منطقة، حتى آخر شهر يونيو 2024.

موضحا أنه سيتم إيقاف خطة تخفيف أحمال الكهرباء نهائيا في مصر، اعتبارا من 20 يوليو 2024.

مواعيد قطع الكهرباء في محافظة البحيرة

  • المجموعة التي تنقطع بها الكهرباء وفقًا للخطة القديمة من 3 إلى 5 مساءً، ستكون بعد الزيادة من الساعة 1:30 إلى 4:30 مساءً.

  • المجموعة التي تنقطع بها الكهرباء وفقًا للخطة القديمة من 4 إلى 6 مساءً، ستكون بعد الزيادة من الساعة 2:30 إلى 5:30 مساءً.

  • المجموعة التي تنقطع بها الكهرباء وفقًا للخطة القديمة من 5 إلى 7 مساءً، ستكون بعد الزيادة من الساعة 3:30 إلى 6:30 مساءً.

  • المجموعة التي تنقطع بها الكهرباء وفقًا للخطة القديمة من 6 إلى 7 مساءً، ستكون بعد الزيادة من الساعة 4:30 إلى 7:30 مساءً.

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام