رئيس التحرير أحمد متولي
 هل غدًا إجازة رسمية الأحد 30 يونيو 2024؟

هل غدًا إجازة رسمية الأحد 30 يونيو 2024؟

توجهت اهتمامات العديد من الموظفين إلى العطلة المقبلة التي سوف يتم الحصول عليها، متسائلين هل غدًا إجازة رسمية الأحد 30 يونيو 2024 بجميع المصالح الحكومية المختلفة.

كان قد حصل جميع موظفي الحكومة والقطاع الخاص على إجازة رسمية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث كانت تلك العطلة من أطول الإجازات الرسمية التي يتم الحصول عليها.

​​​​​​​

هل غدًا إجازة في مصر؟

يحرص العديد من المواطنين على معرفة جدول الإجازات الرسمية الممنوحة من الدولة للموظفين، ليتمكنوا من معرفة موعدها، حيث تتعطل جميع الأعمال المختلفة وأبرز الخدمات في ذلك اليوم.

يعتبر غدًا الأحد 30 يونيو 2024 إجازة رسمية مدفوعة الأجر لجميع موظفي الحكومة والقطاع الخاص على السواء، وفقًا لما أعلنه رئيس الوزراء.

وقرر مجلس الوزراء منح جميع موظفي الدولة إجازة رسمية بمناسبة ثورة 30 يونيو في موعدها دون ترحيلها إلى نهاية الأسبوع، حيث من المقرر أن يحصل عليها جميع موظفي الوزارات الحكومية، وغيرها من شركات قطاع الأعمال، والقطاع العام، إضافة إلى البنوك المختلفة.

وبذلك يكون يوم الأحد 30 يونيو هو أخر العطلات الرسمية لهذا الشهر، ومن ثم تبدأ عطلات شهر يوليو التي يستمتع الموظفون خلاله بأكثر من عطلة رسمية وفقًا لجدول الإجازات الرسمية الذي تمنحه الدولة لموظفيها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.