رئيس التحرير أحمد متولي
 جامعة الحرس الوطني عمادة القبول والتسجيل بالرابط

جامعة الحرس الوطني عمادة القبول والتسجيل بالرابط

يرغب العديد من الطلاب في التعرف على كيفية التسجيل في جامعة الحرس الوطني عمادة القبول بالرابط، كي يسهل عليهم التقديم دون مواجهة أي صعوبة في الأمر.

تستقبل الجامعة تقديمات الطلاب من خلال بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطلاب في الجامعات الحكومية والكليات التقنية، استعدادًا لبداية العام الدراسي الجديد.

​​​​​​​​​​​​​​

تقديم جامعة الحرس الوطني عمادة القبول

تتوجه اهتمامات العديد من الطلاب إلى التقديم في جامعة الحرس الوطني عمادة القبول، باعتبارها واحدة من أهم جامعات المملكة العربية السعودية التي تستقبل العديد من الطلاب في كل عام.

يمكنك التسجيل وملىء البيانات الخاصة بك في جامعة الحرس الوطني من خلال بوابة القبول الإلكتروني الموحد، فقط عليك الضغط هنــــا.

التسجيل في جامعة الحرس الوطني 1446

بدأ تسجيل الطلاب في جامعة الحرس الوطني للعام الدراسي الجديد 1446 بعدد من الكليات المختلفة التي تم الإعلان عنها، وهناك عدد منهم سيتم فتح التسجيل بها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وشددت الجامعة على الطلاب المتقدمين، بسرعة التسجيل خلال الفترة المحددة للقبول، كي يتمكنوا من الالتحاق بالكلية التي يرغبون إتمام الدراسة بها.

ويستوجب على الطلاب الاطلاع على شروط التقديم التي تحددها الجامعة قبل التسجيل وملىء البيانات المطلوبة، والتي جاءت على الموقع الرسمي للجامعة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.