رئيس التحرير أحمد متولي
 خطف طفل اليوم من والدته داخل سوبر ماركت.. (فيديو)

خطف طفل اليوم من والدته داخل سوبر ماركت.. (فيديو)

أثار خطف طفل اليوم من والدته داخل سوبر ماركت حالة من الجدل الواسعة بين المواطنين، حيث حاولت إحدى السيدات اصطحاب الطفل بدهاء على الغرم من تواجده إلى جوار والدته.

تسبب مقطع الفيديو المتداول لخطف الطفل غضب عارم بين المواطنين، لينتشر بسرعة مكوكية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين ضبط تلك السيدة.

محاولة خطف طفل من والدته

تدخلت الأم في الحظة الأخيرة لإنقاذ طفلها من تلك السيدة التي تمكنت منه، واستطاعت أن تمسك بيده لتتوجه به خارج المتجر دون خوف.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بلاغ من والدة الطفل صاحب الواقعة، وسرعان ما تم التفاعل مع الحادث المثير..

اتجهت الضباط إلى المتجر وتم تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة داخله، وتم تحديد هوية السيدة التي حاولت اصطحاب الطفل خلسة على الرغم من تواجده بجوار والدته.

استطاع ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن محافظة الغربية المصرية، اليوم السبت، من ضبط سيدة ترتدي جلباب أسود عقب محاولتها خطف طفل من أمام والدته داخل إحدى المتاجر بمدينة طنطا.

وتم تحرير محضر بالواقعة لمباشرة النيابة العامة التحقيقات بعد القبض على تلك السيدة التي ظهرت في مقطع الفيديو بتهمة محاولة اختطاف طفل صغير من والدته.

ويمكنك مشاهدة تفاصيل محاولة خطف الطفل التي جرت في أقل من دقيقة، وتم تصويرها من خلال كاميرات المراقبة عن طريق الفيديو الموضح أمامك.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.