رئيس التحرير أحمد متولي
 العثور على جثة شاب في نهر النيل بمنطقة الصف بالجيزة.. ما قصته؟

العثور على جثة شاب في نهر النيل بمنطقة الصف بالجيزة.. ما قصته؟

خرج شابان بمحافظة الجيزة إلى مياه النيل للاستحمام هربا من حرارة الطقس التي تشهدها البلاد هذه الأيام، وبمجرد أن حطت أقدامهما سطح مياه النيل جرفتهما الرياح إلى الداخل.

لم يتمكن الشابان يوسف ومحمد من الخروج من المأزق الذي وقعا فيه بسبب عدم إجادتهما للسباحة، ليلقيا مصرعهما في الحال، وتبدأ فرق الإنقاذ في البحث عنهما.

العثور على جثة شاب مات غرقا

تمكن رجال الإنقاذ اليوم السبت، من العثور على جثة أحد الشابين، اللذين غرقا بمياه النيل في منطقة جزيرة فيتشر بالصف، ليتم نقلها إلى ثلاجة المستشفى المركزي، وتستمر الجهود للعثور على الشاب الآخر.

وقد تلقت غرفة النجدة بمحافظة الجيزة، بلاغا بمصرع شخصين غرقا في مياه النيل لتنتقل قوة أمنية إلى مكان الحادث، ويتبين أن الشابين يدعى أحدهما يوسف والآخر محمد.

بداية القصة

بدأت القصة عندما اصطحب يوسف ومحمد بعضهما البعض إلى مياه النيل من أجل الاستمتاع ببرودتها، وهربا من الطقس الحار، ليلقيا مصرعهما في الحال بعد أن جرفهما التيار، ولا زالت فرق الإنقاذ النهري تواصل عملية البحث عن يوسف المفقود بعد أن تمكنت من العثور على محمد.

لا شبهة جنائية

ووفقا لما توصلت إليه التحريات الأخيرة التي قام بها رجال المباحث عقب وصولهم إلى مكان الواقعة، فإن الشابين اللذين لقيا مصرعهما، غرقا نتيجة للاستحمام في مياه النيل، لعدم إجادتهما للسباحة، ولا توجد حتى الآن أي شبهة جنائية في الأمر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011