رئيس التحرير أحمد متولي
 جريمة مروعة.. 3 أشقاء ذبحوا طفلا ومثلوا بجثته وقطعوا يديه لفتح مقبرة آثار

جريمة مروعة.. 3 أشقاء ذبحوا طفلا ومثلوا بجثته وقطعوا يديه لفتح مقبرة آثار

عثر أهالي مركز البداري بمحافظة أسيوط على جثمان طفل صغير ملقى بإحدى الأراضي الزراعية في حالة تعفن بدون كفين.

وبعد تحري النيابة العامة حول الحادث، كشفت تحقيقاتها أن الطفل تم إنهاء حياته من قِبل 3 أشقاء استخدموه من أجل فتح مقبرة أثرية.

القبض على المتهمين في إنهاء حياة طفل

تمكنت الشرطة من إلقاء القبض على 3 أشقاء واستجوابهم، ليعترف اثنان منهم بأنهم قاموا بقتل الطفل بعد أن اتفقوا مع أحد المنقبين على الآثار، بغرض انتزاع كفيه منه، واستخدامها في أعمال التنقيب على الآثار مقابل مبالغ مالية.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في تلك الواقعة التي حدثت بمركز البداري محافظة أسيوط، أن وفاة الطفل جاء عقب قيام 3 أشقاء بقتله ثم قطعوا كفيه وأخذوها لفتح مقبرة أثرية، لتقرر النيابة العامة حبس المتهمين على ذمة التحقيق.

العثور على جُثمان طفل

جاء ذلك بعد أن أجرت النيابة العامة تحقيقاتها في واقعة الطفل الذي يبلغ من العمر 8 سنوات، في القضية رقم 3316 لسنة 2024 إداري مركز البداري، بشأن عثور الأهالي على طفل ملقى بالأراضي الزراعية مترامية الأطراف.

وتبين من خلال معاينة حالة الطفل، وجود آثار ذبح في رقبته وخلو جسده من كفيه، إذ نفذوا جريمتهم بعد أن استدرجوا الطفل إلى حظيرة للماشية، وظل أحدهم بالخارج يراقب الطريق، بينما أمسك به الأول، وذبحه الثاني بسكينة وبتر بها كفيه الاثنين.

ثم لفوا جثمانه بجوال من البلاستيك، وقاموا بإلقائه في تلك الأرض الزراعية المترامية الأطراف، والتي عُثر عليه بها، بينما دفنوا الكفين لحين تمكنهم من بيعهما.

وانتدبت الأدلة الجنائية لمعاينته ورفع ما بمحل الواقعة من آثار مادية، ليتم العثور على السلاح المستخدم في الواقعة، وكفي الضحية، وتم إجراء معاينة تصويرية بمحل الواقعة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011