رئيس التحرير أحمد متولي
 هل غدًا إجازة رسمية الأثنين 1 يوليو 2024 في المصالح الحكومية؟

هل غدًا إجازة رسمية الأثنين 1 يوليو 2024 في المصالح الحكومية؟

يتساءل العديد من المواطنين هل غدًا إجازة رسمية الأثنين 1 يوليو 2024 في المصالح الحكومية، وذلك بعد الحصول على عطلة اليوم بمناسبة ثورة 30 يونيو.

كانت قد منحت الدولة جميع موظفي القطاع الحكومي إجازة رسمية مدفوعة الأجر، يوم الأحد 30 يونيو 2024 بذات اليوم، دون ترحيل العطلة كما يجرى في جميع المناسبات المختلفة.

هل بكرة إجازة في مصر؟

يهتم المواطنون بمعرفة موعد الإجازات الرسمية التي تتعطل خلالها المصالح الحكومية والخاصة على السواء، إضافة إلى البنوك وغيرها من الأماكن التي يتردد عليها المواطنين.

وعند الإطلاع على أجندة الإجازات الرسمية الممنوحة للمواطنين، سنجد أن غدًا الأثنين 1 يوليو هو يوم عمل طبيعي في مختلف المصالح الحكومية والقطاعات الأخرى.

​​​​​​​

هل يوجد عطلة غدًا؟

تستأنف المصالح الحكومية والبنوك وغيرها عملها غدًا في مواعيدها الرسمية، حيث يعتبر اليوم الأول للعمل هذا الأسبوع بعد الحصول على إجازة ثورة 30 يونيو.

يجدر الإشارة إلى أن أولى العطلات الرسمية الممنوحة إلى موظفي القطاع الحكومي والخاص تكون بمناسبة رأس السنة الهجرية، والذي يوافق يوم الأحد 7 من يوليو، والذي من الممكن أن يتم الحصول عليه في ذات الموعد دون ترحيل، حيث من المقرر أن يعلن مجلس الوزراء عن تفاصيل تلك العطلة في الأيام المقبلة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.