رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر موعد لحجز شقق فالي تاورز حدائق أكتوبر.. اعرف امتى؟

آخر موعد لحجز شقق فالي تاورز حدائق أكتوبر.. اعرف امتى؟

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة آخر موعد لحجز شقق فالي تاورز حدائق أكتوبر، التي تم طرحها مؤخرًا من قبل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح عدد من الشقق ضمن مشروع فالي تاورزبحدائق أكتوبر أمام كل من يرغب في امتلاك وحدة سكنية متميزة ضمن طروحات الوزارة.

​​​​​​​

آخر موعد للتقديم في مشروع فالي تاورز

أوضحت الهيئة، أن بداية حجز شقق فالي تاورز يكون من يوم الأحد الموافق 30 يونيو الجاري، لافتة إلى أن الحجز دون أي أسبقية من خلال موقع مسكن الإلكتروني.

تستطيع الولوج إلى موقع مسكن للتقديم والحجز في شقق فالي تاورز حدائق أكتوبر من خلال الضغط على الرابط التالي من هنـــــا بكل سهولة ويسر.

يستمر الحجز لمدة شهرين من تاريخ بدء التقديم، حتى يتمكن العديد من المواطنين التسجيل للحصول على وحدة سكنية ذات موقع مميز لإطلالتها على الأهرمات، وقربها من المتحف المصري، إضافة إلى وجودها في منطقة وصل بين العديد من الأماكن المختلفة بأكتوبر وغيرها من الطرق المؤدية إلى القاهرة الجديدة.

ومن المقرر، أن يكون آخر موعد للتقديم في شقق فالي تاورز يوم 29 أغسطس المقبل، لذا عليك الإسراع في التقديم إذا كنت من الراغبين في الحصول على وحدة سكنية بالمشروع قبل ذلك التاريخ المحدد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.