رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد التسجيل في الجامعة العربية المفتوحة 2024 بالسعودية

موعد التسجيل في الجامعة العربية المفتوحة 2024 بالسعودية

يهتم العديد من الطلاب وأولياء الأمور بالمملكة العربية السعودية، بمعرفة موعد التسجيل في الجامعة العربية المفتوحة 2024 1446، حتى يتمكنوا من التقديم خلال الفترة المحددة.

حددت الجامعة العربية المفتوحة بالمملكة العربية السعودية، مواعيد التقديم للطلاب المستجدين، كما أوضحت جميع المواعيد التي يجب على الطالب الالتزام بها سواء في التقديم أو دفع الرسوم الدراسية.

موعد التقديم في الجامعة العربية المفتوحة 1446

بدأت العديد من الجامعات السعودية في استقبال الطلاب استعدادًا للعام الدراسي الجديد، لتتوجه أنظار العديد منهم إلى الجامعات المختلفة المتاحة للانتقاء من بينها قبل اتخاذ خطوة التقديم.

​​​​​​​

كشفت الجامعة العربية المفتوحة بالسعودية، عن موعد التسجيل الرسمي للطلاب الجدد، على أن يبدأ يوم 19 يوليو 2024، ويستمر استقبال أوراق الطلاب الراغبين في التقديم بالجامعة حتى يوم 31 أغسطس 2024.

كما حددت الجامعة، موعد فتح باب تقسيط الرسوم الدراسية على أن يكون بداية من 20 أغسطس، حتى 24 من الشهر ذاته.

وبالنسبة للمنح الدراسية فقد أعلنت الجامعة أن بداية التقديم ستكون اعتبارًا من يوم 20 أغسطس، والتي تستمر حتى يوم 27 من الشهر ذاته.

الجدير بالذكر، أن هناك العديد من التخصصات المتاحة في الجامعة العربية المفتوحة أمام الطالب، منها كلية دراسات إدارة الأعمال، بكالوريوس المحاسبة باللغة العربية، وكلية الدراسات اللغوية، إضافة إلى كلية دراسات الحاسب الآلي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.