رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع تحويلات المدارس الإلكتروني 2024 2025.. احصل عل الرابط

موقع تحويلات المدارس الإلكتروني 2024 2025.. احصل عل الرابط

يهتم العديد من أولياء الأمور بمعرفة موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس 2024، ليصبح من السهل نقل الطالب من مدرسة إلى أخرى، سواء لتقليل الاغتراب أو اختيار مدرسة أفضل للطالب من حيث مستوى التعليم وغيره.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنني، أن تحويلات المدارس تبدأ اعتبارًا من يوم الإثنين الموافق 1 يوليو، وتستمر حتى الخميس الموافق 15 أغسطس.

التحويل بين المدارس إلكترونيًا

يتسارع العديد من أولياء الأمور للتحويل بين المدارس المختلفة المتاحة أمامهم خلال تلك الفترة المحددة، وهو إجراء طبيعي يحدث في كل عام.

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، التحويل بين المدارس إلكترونيًا، وذلك تيسيرًا على أولياء الأمور تلك المهمة، بدلًا من التوجه إلى المدارس المختلفة، لذا اصبح التحويل يتم عبر الإنترنت فقط وفقًا للإجراءات المعلنة.

موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس 2024

يبحث العديد من أولياء الأمور، عن موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس للعام الدراسي الجديد 2024 2025، إلا أن رابط التحويلات قد يختلف من محافظة إلى أخرى.

فإذا كنت من أبناء محافظة الجيزة فيمكنك الولوج إلى الموقع الالكترونى لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، لتتمكن من إتمام التحويل للطلاب من هنـــــــا.

كما خصصت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني موقع خاص بطلاب محافظة القاهرة، حيث يمكنك الدخول من خلال الضغط على الرابط التالي من هنــــــا.

الجدير بالذكر، أن نتيجة التحويلات بين المدارس سيتم الإعلان عنها في الأول من سبتمبر المقبل 2024، أي قبل وقت كافي من انطلاق العام الدراسي الجديد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.