رئيس التحرير أحمد متولي
 الرابط الرسمي.. الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024

الرابط الرسمي.. الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024

يتطلع الكثير من أولياء الأمور لمعرفة كيفية استعلام عن نتيجة التقديم الإلكتروني بمرحلة رياض الأطفال للعام الدراسي الجديد 2025/2024، حتى يتمكنوا من الحصول عليها فور الإعلان عنها.

تقديم رياض الأطفال 2024

حيث يحرص العديد من الآباء على إلحاق أبنائهم بمرحلة رياض الأطفال «KG» في إحدى المدارس سواء الحكومية أو الخاصة أو اللغات، حال بلوغهم السن المحدد للقبول، لعدم تأخيرهم عن أقرانهم بالمستوى الدراسي.


جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت عن فتح باب التقديم لرياض الأطفال إلكترونيا من خلال الموقع الرسمي للوزارة، تيسيرًا على أولياء الأمور والطلاب.

إضافة إلى إتاحتها كافة التفاصيل التي قد يحتاجها أولياء الأمور لمعرفتها، حال التقدم لإلحاق أبنائهم بمرحلة رياض الأطفال.

وقد بدء التقديم لرياض الأطفال اعتبارا من يوم السبت الموافق 1 يونيو 2024، واستمر لمدة شهر كامل حتى يوم الأحد 30 يونيو 2024.

ومع انتهاء مهلة التقديم تساءل عدد كبير من أولياء الأمور، عن رابط الحصول على نتيجة قبول بمرحلة رياض الأطفال للعام الدراسي 2024 - 2025.

رابط نتيجة رياض الأطفال بالرقم القومي 2024

ويتمثل رابط الاستعلام عن نتيجة رياض الأطفال للعام الدراسي 2024 2025 في الرابط التالي:https://tansikgprim.emis.gov.eg/#/pages/login

حيث قامت وزارة التربية والتعليم بتوفير رابط إلكتروني للتقديم وكذلك متابعة حالة الطفل سواء بقبوله أم رفضه من خلال حساب ولي الأمر الذي تم التقديم به.

يتوقع ظهور نتيجة القبول برياض الأطفال منذ مطلع شهر يوليو 2024، كما في الأعوام السابقة.


 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام