رئيس التحرير أحمد متولي
 هل الأحد القادم إجازة رسمية في مصر 7 يوليو 2024؟

هل الأحد القادم إجازة رسمية في مصر 7 يوليو 2024؟

يهتم العديد من الموظفين بمتابعة جدول الإجازات الرسمية التي تمنحها الدولة بين الحين والآخر، ليتساءل العديد منهم هل الأحد القادم إجازة رسمية في مصر 7 يوليو 2024؟.

مع انطلاق شهر يوليو توجهت اهتمامات المواطنين نحو العطلات الرسمية التي سيتم الحصول عليها خلال ذلك الشهر، حتى يتمكنوا من استغلالها في العديد من المهام المختلفة.

​​​​​​​

هل يوم الأحد القادم إجازة في مصر؟

يصادف يوم الأحد 7 يوليو 2024 رأس السنة الهجرية، التي تعد من أبرز المناسبات التي ينتظرها جميع المسلمين من عام لآخر، وهي إجازة رسمية مدفوعة الأجر يتم منحها للموظفين.

يحدد الدكتور مصطفى مدبولي موعد إجازة رأس السنة الهجرية مع اقتراب الاحتفال بتلك الذكرى المميزة، في قرار رسمي ليتم تطبيقه على جميع المصالح الحكومية المختلفة وكذلك الخاصة على السواء.

ومن المتوقع أن يكون يوم الأحد القادم 7 يوليو إجازة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية، وهو الأمر الذي سيتم تأكيده خلال الأيام القليلة المقبلة، وفقًا لقرار مجلس الوزراء.

يتضمن شهر يوليو عطلتين الأولى دينية لرأس السنة الهجرية، والثانية وطنية لذكرى ثورة 1952، وباقي الإجازات تقتصر على العطلات الأسبوعية.

يجدر الإشارة إلى أن إجازة رأس السنة الهجرية سيتم تطبيقها على جميع المصالح الحكومية، والوزارات المختلفة، وكذلك البنوك، وغيرها من شركات قطاع الأعمال، والقطاع العام.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.