رئيس التحرير أحمد متولي
 انتحار طالب - تعبيرية

انتحار طالب - تعبيرية


طالب ثانوية عامة ينهي حياته بسبب امتحان الفيزياء

لم يتمالك طالب الثانوية العامة نفسه؛ بسبب ما وجده من صعوبة في امتحان الفيزياء؛ مما دعاه إلى الإقبال على إنهاء حياته.

وكان عامة طلاب الثانوية العامة اشتكوا من صعوية امتحانات الفيزياء التي أدوها السبت الماضي، مما نتج عنه تدخل من وزير التربية والتعليم للنظر في الأمر.

طالب يلقي بنفسه من الدور السادس

ألقى طالب الثانوية العامة نفسه من الطابق السادس بنزله في منطقة المقطم بمحافظة القاهرة، مما أدى إلى وفاته في الحال، وذلك بسبب عدم تمكنه من حل امتحانات الفيزياء.

تلقى قسم المقطم بلاغًا يفيد بمصرع شخصٍ نتيجة سقوطه من أعلى بيته بالدور السادس، لتنتقل قوات الأمن مباشرة إلى مكان الحادث ويباشروا التحقيقات.

باشرت نيابة المقطم الجزئية تحقيقاتها، في واقعة الطالب الذي أنهى حياته بسبب امتحانات الفيزياء، وأمرت بسرعة إجراء التحريات المتعلقة بالواقعة، متظرة ما تسفر عنه النتائج.

شهادة أهل المتوفى

انتقل أفراد من المباحث إلى محل الواقعة بمجرد أن جاء إليهم النبأ، وتبين بصحته بعد أن سألوا أهل المتوفى ومن لهم صلة به، فجاءت الإجابات، بأن طالب الثانوية العامة، جاء عقب امتحانات الفيزياء منهارا؛ لعدم تمكنه من الإجابة فيها.

وأوضح الأهل بأن الطالب قال لهم إنه لم يتمكن من الإجابة على أي شيء في الامتحان: «معرفتش أحل حاجة في الامتحان» ثم دخل إلى غرفته وقفز من شرفتها، وحررت رجال المباحث المحضر وتولت النيابة تحقيقاتها.