رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد التقديم في جامعة الباحة للعام الدراسي الجديد 1446

موعد التقديم في جامعة الباحة للعام الدراسي الجديد 1446

يهتم العديد من الطلاب بمعرفة موعد التقديم في جامعة الباحة للعام الدراسي الجديد 1446، حتى يتمكنوا من التسجيل خلال الفترة المحددة.

أعلنت جامعة الباحة، عن مواعيد القبول للعام الجامعي الجديد 1446، مشيرة إلى أنه من المقرر استقبال الطلبات عبر البوابة الإلكترونية للقبول.

​​​​​​​

التسجيل في جامعة الباحة 1446

ومع انتهاء الامتحانات باتت مواعيد التسجيل في الجامعات هي الشغل الشاغل للطلاب وأولياء الأمور في المملكة العربية السعودية، وذلك بالجامعات المختلفة الموجودة أمام الطلاب.

يستطيع الطلاب التقديم في جامعة الباحة للعام الدراسي الجديد خلال الفترة من يوم الأثنين 8 يوليو 2024، على أن يستمر استقبال طلبات القبول لبرامج البكالوريوس ودبلومات الكلية التطبيقية حتى يوم الأثنين 15 من الشهر ذاته.

يمكنك التقديم إلكترونيًا من خلال الرابط التالي والضغط هنــــــا، وذلك بعد الاطلاع على الشروط الواجب توافرها في الطالب المتقدم.

​​​​​​​

التقديم في جامعة الباحة

يرجى على الطالب الذي ينوي التقديم في جامعة الباحة الالتزام التام بالمواعيد التي تم تحديدها، كي يتمكن من تسجيل البيانات المطلوبة بسهولة ويسر.

وتعتبر جامعة الباحة واحدة من أعرق الجامعات الموجودة في المملكة العربية السعودية، والتي تستقبل العديد من الطلبة والطالبات مع بداية كل عام دراسي جديد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.