رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الترشيح الإلحاقي لوظائف التعليم 1446.. الرابط وطريقة الاستعلام

نتيجة الترشيح الإلحاقي لوظائف التعليم 1446.. الرابط وطريقة الاستعلام

أعلنت وزارة التعليم التعليم نتائج الترشيح الإلحاقي للوظائف التعليمية للعام الدراسي 1446 هجرية، والتي يمكن الاستعلام عنها بشكل إلكتروني بداية من الأول من شهر يوليو لعام 2024 ميلاديا.

وتستهدف وزارة التعليم تعيين 12519 معلما ومعلمة بنظام التعاقد المكاني، في إدارات التعليم الموزعة على مختلف مناطق المملكة.

واستقبلت وزارة التعليم طلبات التسجيل للحصول على الوظائف في شهر شعبان، فيما تم الإعلان عن أسماء المرشحين ممن تنطبق عليهم الشروط خلال رمضان.

رابط نتائج الترشيح الإلحاقي 2024

كشفت وزارة التعليم أن الاستعلام عن نتائج الترشيح الإلحاقي للتعرف على أسماء المقبولين لشغل وظائف التعليم في العام الدراسي الجديد متاح عبر منصة جدارات على الإنترنت.

وأوضحت الوزارة أن الاستعلام عن النتائج يكون من خلال الدخول على رابط منصة جدارات، وكتابة رقم الهوية الوطنية، مع رقم الجوال المستخدم في عملية تسجيل الحساب، ثم إعادة كتابة رمز التحقق والضغط على استعلام.

ويمكن الوصول إلى منصة جدارات لمعرفة نتيجة الترشيح الإلحاقي عبر الرابط الإلكتروني من هنـا.

يشار أن الوظائف التعليمية المستهدف التعاقد عليها في إعلان الترشيح الإلحاقي هذا العام تقتصر على رتبة معلم ممارس في تخصصات علمية متنوعة.

تهدف وزارة التعليم من خلال الإعلان إلى تغطية حاجة المدارس من المعلمين والمعلمات، ممن يستفوفون متطلبات التقديم، ويجتازون معايير المفاضلة، التي تحددها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011