رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة تقديم رياض الأطفال بالمدارس التجريبية

نتيجة تقديم رياض الأطفال بالمدارس التجريبية

يترقب كثير من أولياء الأمور ظهور نتيجة  تقديم رياض الأطفال بالمدارس التجريبية، والتي تعلنها وزارة التربية والتعليم في مطلع شهر يوليو الجاري بعد انتهاء فترة التقديم والتي بدأت من 1 إلى 30 يونيو الماضي.

وتتيح وزارة التربية والتعليم خدمة الحصول علي نتيجة تقديم رياض الاطفال بالمدارس التجريبية لعام 2024-2025 من خلال موقع البوابة الإلكترونية بمديريات التعليم بكل محافظة.

خطوات الاستعلام عن نتيجة تقديم رياض الاطفال بالمدارس التجريبية

يستطيع أولياء الأمور معرفة نتيجة تقديم رياض الاطفال بالمدارس التجريبية من خلال الخطوات الآتية:

  • الدخول علي موقع بوابة مديرية التعليم بالمحافظة التابع لها التلميذ.

  • اختيار قائمة رياض الأطفال من الصفحة الرئيسية والضغط علي نتيجة التقديم لرياض الاطفال.

  • تسجيل الرقم القومي في الخانة المخصصة له.

  • لضغط فوق بحث لظهور النتيجه.

استقبلت مديريات التربية والتعليم بالمحافظات عبر بوابتها الالكترونيه طلبات التقديم لمرحلة رياض الاطفال بالمدارس الرسمية والرسمية لغات(التجريبية) من ١ الي ٣٠ يونيو الماضي وأتاحت خدمة الاستعلام عن نتيجة تقديم رياض الاطفال من خلال الرقم القومي عن طريق بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم أو من خلال البوابة التعليمية لمديريات التعليم بالمحافظات.

تشترط وزارة التربية والتعليم أن يكون عمر الطفل عند التقديم في مرحلة رياض الأطفال بالمدارس الحكومية و التجريبية ما بين ٤ الي ٦ سنوات.

ووفرت وزارة التربية والتعليم خدمة التقديم في مرحلة رياض الأطفال بالمدارس التجريبية من خلال المنصه الالكترونيه في هذا الرابط:https://tansikgprim.emis.gov.eg/#/pages/login عن طريق تسجيل الدخول عبر إنشاء حساب جديد او الحساب المسجل مسبقاً، ثم يتم تسجيل الرقم القومي للطفل وتحديد كلمة المرور وبعدها يتم تحديد المدرسة المرغوب بها من بين المدارس المتاحة للطفل. ثم يتم النقر علي أيقونة التسجيل وحفظ البيانات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011