رئيس التحرير أحمد متولي
 مدة امتحان الإنجليزي اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024 لطلاب الثانوية العامة

مدة امتحان الإنجليزي اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024 لطلاب الثانوية العامة

يهتم أولياء الأمور بمعرفة مدة امتحان الإنجليزي اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024 لطلاب الثانوية العامة، بعد دخول الطلاب إلى اللجان المختلفة الموجودة على مستوى الجمهورية.

ويحرص العديد من أولياء الأمور انتظار الطلاب أمام المدارس التي يؤدون بها امتحان اللغة الإنجليزية، حتى انتهاء الوقت الرسمي المحدد للإجابة لدعمهم والإطمئنان عليهم فور خروجهم من اللجنة.

مدة امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2024

دلف الطلاب إلى اللجان لتأدية امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2024 قبل التاسعة، ليبدأ الامتحان وتسليم ورق الأسئلة في تمام الساعة 9 صباحًا بجميع اللجان المختلفة.

يستمر امتحان الإنجليزي للثانوية العامة لمدة ثلاث ساعات وفقًا لما حددته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أي ينتهي زمن الإجابة في تمام الساعة 12 ظهرًا.

​​​​​​​

امتحان الإنجليزي للثانوية العامة 2024

يعتبر امتحان اللغة الإنجليزية هو ثالث المواد المضافة للمجموع الذي يخوضها طلاب الثانوية العامة منذ انطلاق ماراثون الامتحانات، حيث يؤدي 745 الف و86 طالب وطالبة الامتحان في العديد من اللجان المختلفة المتفرقة على مستوى الجمهورية.

وكان قد انتشرت العديد من الأقاويل حول تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة، ما أثار حالة من الغضب العارمة بين أولياء الأمور، إلا أن وزارة التربية والتعليم نفت تسرب الامتحان قبل بدء الامتحان.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.